القائمة الرئيسية

الصفحات

7 أشياء لا يكتشفها الناس إلا بعد الانفصال

7 أشياء لا يكتشفها الناس إلا بعد الانفصال

لا يكاد يوجد شخص في العالم لم يكن في موقف يضطر فيه للتغلب على تفكك العلاقة. رئيس وكالة الزواج ، تامسن فضل ، ليس استثناء. كان لديها طلاق مؤلم حقًا وكان عليها البحث عن معنى جديد للحياة. في كتابها " The New Single: Finding and Fixing and Falling Back in Love with Yours " تتحدث عن الاكتشافات التي قد تكون لدى الناس خلال هذا الوقت.


قررنا في Bright Side مشاركة أفكار Tamsen معك لأن هناك الكثير من الأشياء المهمة التي يبدأ الناس في إدراكها بعد الانفصال عن شخص ما. ستساعدك أفكارها على بناء علاقة متناغمة طويلة الأمد في المستقبل. وسنخبرك أيضًا بما لا يجب عليك فعله.

1. لم يحدث شيء رهيب.

في البداية ، ستشعر بالأسف على نفسك ، وستعاني ، وتفكر في الوقت الذي قضيته معًا ، وتخبر أصدقاءك بكل شيء. سيكون لديك ليال بلا نوم وتفقد شهيتك. ولكن ستكون هناك لحظة تنتقل فيها ببساطة إلى الأمام.

يعتقد تامسن أن أول 90 يومًا بعد الانفصال عن شخص ما هي الأصعب. هم "وضع البقاء". تنصح بعدم اتخاذ قرارات متسرعة ، والتخلص من الأشياء التي تؤذيك ، والاهتمام أيضًا بمظهرك وصحتك.

2. كنت تعرف القليل جدا عن نفسك.

غالبًا ما يقدم الأشخاص في العلاقات الكثير من التنازلات لدرجة أنهم ينسون ما يريدون حقًا ومن هم حقًا. أنت لا تريد أن تخيب آمال شريكك ، لذا عليك أن تفعل ما تريد في عطلات نهاية الأسبوع ، بل وتذهب في إجازات إلى الأماكن التي يريدها.

حسنًا ، حان الوقت الآن للقيام بما تحبه حقًا. ربما سيتبين أنك لا تحب تصميم شقتك ، وأنك لا تحب الطبخ كثيرًا ، وعندما تذهب إلى جبال الألب كل عام ، كنت تريد بالفعل الذهاب إلى الشاطئ.

3. احصل على بعض الوقت الهادئ.

بالطبع ، لا يمكن للجميع الذهاب في إجازة مثل الأشخاص الموجودين في الأفلام. لكن يمكنك تجربة مطبخ جديد أو ممارسة التأمل في المنزل. توصي تامسن "بفصل نفسك". هذا يعني أنه يجب عليك ترك جميع أجهزتك بعيدًا لمدة ساعة وقضاء هذا الوقت في صمت مع نفسك. سيعطيك هذا فرصة للتنفس والنظر حولك. سيكون لديك فهم أعمق لما تريد القيام به.

4. من الأفضل أن تكون أعزب على أن تكون بمفردك في علاقة.

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يتمسكون بعلاقاتهم هو خوفهم من أن يكونوا بمفردهم. إن فكرة الذهاب إلى السينما وتناول العشاء في المقهى وقضاء عطلات نهاية الأسبوع بمفردها هي فكرة مخيفة وحتى مرعبة بالنسبة للبعض. لكن في الحقيقة ، لسنا خائفين من أن نكون بمفردنا جسديًا ، ولكننا نخاف أن نكون وحدنا مع أفكارنا ومشاعرنا.

أن تكون عازبًا لا يعني أن تكون وحيدًا. إنه ليس مرضًا يجب عليك علاجه. هذه مجرد فرصة لمعرفة المزيد عن نفسك والقيام بكل ما تريده هنا والآن.

5. للعثور على "الشخص المناسب" ، عليك التخلي عن "الشخص الخطأ" أولاً.

ينتهي المسار عند الوصول إلى الهدف. نفس الشيء يعمل للعلاقات. يلتقي شخصان ، يتعلمون شيئًا ما معًا ويعلمون بعضهم البعض وعندما ينتهي الدرس ، تصبح العلاقة مملة. على الرغم من أن هذه اللحظة عادة ما تكون محزنة حقًا ، إلا أن هذا هو ثمن الوصول إلى المستوى التالي من التطوير الذاتي.

قبل أن تبدأ علاقة جديدة ، تأكد من أنك تجاوزت العلاقة السابقة. خلاف ذلك ، لن يتمكن الشريك الجديد من العثور على مكان في حياتك.

6. يمكنك الآن القيام بالكثير من الأشياء.

ربما قبل أن تقابل شريكك ، كان لديك بعض الأحلام أو الخطط ولكن حياتك معًا جعلتك تعيد النظر في أولوياتك. الآن لا شيء يحدك ويمكنك تحقيق أحلامك.

7. يجب أن تتحلى بالرضا عن النفس لتكون سعيدًا مع شخص آخر.

من المهم أن تعرف من تثق به ، لكن الأهم أن تثق بنفسك. قل بصوت عالٍ ما يقلقك وسيجعلك تشعر بتحسن.

لا يمكنك العثور على شخص جديد قبل أن تدرك ما تحتاجه وتريده حقًا.

عندما يكون لدى الناس طريقة للتعبير عن أنفسهم ، فإنهم يشعرون بسعادة أكبر. الشيء نفسه ينطبق على مظهرك. عندما تكون عازبًا ، يمكنك السماح لنفسك بارتداء أي شيء تريده دون طلب آراء أي شخص والاضطرار إلى اتباعها. لذا ، استمتع بالوقت الذي تكون فيه عازبًا لتجربة مظهرك.


على أي حال ، يجب أن تتذكر أنه لا يوجد شيء رهيب في الانفصال عن شخص ما. هذه فرصتك لاستخلاص النتائج ، وشكر هذا الشخص على الأيام السعيدة التي قضيتها معًا ، والمضي قدمًا. هل سبق لك أن مررت بتجربة قرر فيها شخص ما الانفصال عنك؟ بماذا تنصح الأشخاص الذين يحاولون التغلب على هذا الآن؟

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات